الصديقي للضيافة تفتتح مطعم بالمسان للمأكولات البحرية في بورتو أرابيا قطر

balmesan ar logoo

أعلنت شركة الصديقي للضيافة، إحدى شركات مجموعة “الصديقي القابضة”، رسميًا يوم الأمس عن افتتاح مطعمها الجديد المتخصص في المأكولات البحرية “بالمسان” على إطلالة رائعة في 2 لا كروازيت، بورتو أرابيا، بجزيرة اللؤلؤة في قطر.

ويقدم “بالمسان”، الذي أطلق عليه هذا الاسم تيمنًا بإحدى أشهر مصايد الأسماك في الدوحة القديمة، أطباق المأكولات البحرية بمذاق قطري أصيل. ويضم المطعم ركنًا للسلطات وسوقًا للأسماك الطازجة. ويمكن لضيوف المطعم الجديد انتقاء خياراتهم المفضلة من المأكولات البحرية الطازجة المتوفرة، واختيار طريقة إعدادها سواء كانت مشوية أو مقلية أو معدة بالفرن مع إضافة النكهات المفضلة.

ومن اللحظة الأولى التي تخطون فيها داخل مطعم “بالمسان”، تكون في انتظاركم الوجبات الرائعة والروائح الشهية، كما تحظون بترحيب فريق العمل الودود. ويتميز المطعم بالمساحات المفتوحة الواسعة والديكورات الحديثة والأجواء التي تبعث على الاسترخاء للاستمتاع بأفضل الخيارات من تشكيلة واسعة تضم أشهى الأطباق البحرية، بدءًا من طبق “شرائح سمك الهامور المقلي و المغلف بخلطة الشيف المميزة” الذي حتماً سيكون الخيار الأول لعشاق المأكولات البحرية، وطبق “قبقب سوتيه مع صلصة الفلفل الحلو”، ووصولاً إلى طبق بالمسان الخاص المكون من تشكيلة المأكولات البحرية والذي يعده كبير الطهاة، إضافة إلى العديد من الأطباق الرائعة التي يقوم بتحضيرها نخبة من الطهاة المتخصصين بقيادة الشيف التنفيذي طارق سيد موافي، ويقدمها فريق محترف من العاملين بالمطعم.

ويُستكمل التصميم الداخلي للمطعم الذي تم تجهيزه بعناية فائقة، والذي يتوسطه حوض أسماك أنيق، بوجود الشرفة الخارجية المجهزة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمنطقة المرسى.

Copyright © 2016. All Rights Reserved. ALSIDDIQI HOLDING

buy facebook followers buy instagram followers buy likes instagram